Panti Asuhan Baitul Qowwam

3 Oktober 2021

يحتاج دار الأيتام الفقيرة حقًا إلى المساعدة في بناء مساكن الطلبة وأماكن التعلم

Arabic Version

دار الأيتام هذه للأيتام والفقراء والمحرومين بحاجة ماسة إلى المساعدة في بناء المهاجع والفصول الدراسية. حاليا عملية التنمية جارية.

 

داربيت القوام(BaitulQowwam) للأيتام هي دار للأيتام والأيتام والفقراء تقع في يوجياكارتا ، إندونيسيا. يقع دار الأيتام هذا بين القرى. تستوعب دار الأيتام هذه العديد من الأيتام والأطفال المحرومين. تستوعب دار الأيتام هذه حاليًا 57 طفلاً في دار الأيتام. يفصلون في مكانين بين بنين وبنات. يأتون من مقاطعات مختلفة في جزيرة جاوة بإندونيسيا. يتم تمويلها بالكامل ، من تكلفة المعيشة اليومية إلى جميع تكاليف التعليم المدرسي.

 

المشكلة الرئيسية التي تواجه دار أيتام بيت القوام هي قلة المرافق. مكان للنوم ومطبخ وحمام وأيضًا مكان للدراسة. كل شيء لا يزال فيضئيل للغاية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعة المهاجع الحالية ضئيلة للغاية ، كما أن الظروف المالية ضئيلة للغاية ، لذا لا يمكنها استيعاب ومساعدة المزيد من الأطفال الأقل حظًا. للأسف الشديد ، رغب العديد من الأطفال في الدخول ولكن للأسف لم يتم قبولهم.

ومع ذلك ، لا تزال دار الأيتام بيت القوام تسعى جاهدة لتوفير أفضل تعليم ممكن ، حتى تتمكن من إنجاب هؤلاء الأطفال الأقل حظًا ، لإتاحة الفرصة للدراسة في التعليم العالي بمنح دراسية كاملة. هذا بالطبع لأن لديهم القدرة على المنافسة.

 

منذ إنشائها في عام 2010 ، تلقى 27 طفلًا من الأطفال الحاضنين الذين تخرجوا منمدرسة ثانوية عليا منحًا للدراسة في الجامعات ، منتشرة من الجامعات الحكومية والخاصة ، وبعضها جامعات مرموقة. يأخذون مجالات الخبرة:

 

  1. الصيدلة
  2. الاستشعار عن بعد
  3. هندسة الميكاترونيك
  4. هندسة السيارات
  5. اقتصاديات الإدارة
  6. اقتصاديات الشريعة
  7. التاريخ
  8. التعليم
  9. ومختلف المجالات الأخرى

 

تقوم دار الأيتام حاليًا ببناء مهاجع وأماكن للدراسة أفضل. على مساحة تقارب 1700 م 2. كان لابد من شراء الأرض والبناء بأقل تكلفة. التكلفة الإجمالية المطلوبة 368،000 ريال سعودي (US$ 93.000.). لهذاالسبب ، من المتوقع بشدة أن تكون هناك مساعدة من مجموعات مختلفة متعاطفة مع هذا المشروع.

 

للتبرع برجاء التواصل مع:

Baitul Qowwam Foundation: Plumbon Tengah, Mororejo, Tempel, Sleman, Yogyakarta, 55552, INDONESIA

Phone (+62 81215520406)

Website: https://www.baitulqowwam.org/

Channel Youtube : https://www.youtube.com/channel/UCp3PWQTp3E9nnJ5d-9XQJCw

Email: baitulqowwam2011@gmail.com

Facebook : https://www.facebook.com/panti.qowwam

Instagram : https://instagram.com/panti_baitulqowwam?utm_medium=copy_link

Maps  : https://maps.app.goo.gl/y4Qp4tHcZZwDWtLL7

 

Tinggalkan Balasan

Alamat email Anda tidak akan dipublikasikan. Ruas yang wajib ditandai *